الأربعاء، 23 أبريل 2008

اهدئي

اهدئي يا نفسي
لم كل هذه الثوره
لما كل هذا الغضب !!
أحقاً !
يوجد ما يستحق هذا العذاب
بركان هائج
يكاد ينفجر من بين
أضلعي
أقلق راحتي
حرمني نومي
أشعر بأن قلبي سينفطر
كمداً وغيظاً!
كفى بالله عليكِ
واهدئي يا نفسي
وأنتظري قليلاً
حتى تعرفين
ماذا تريدين ؟؟
فهذا البركان قد يحرق كل شيء
الأخضر واليابس
وتحاول بعدها أن تلملم
شتات ما بقي
ولكن !
هيهات هيهات
أن تعود ألى ما كان
فاهدئي قبل فوات الاوان
اهدئي ونامي قريرة العين
فأنتِ غالية عندي
ولن أرضى
بالذل أبداً
اهدئي
وستبقين
ألى الأبد
مرفوعة الرأس
شامخة
عالية الجبين
فلا تقلقي
فكل
نار
تصبح
رماد
***************
عجيبة أنتي يا نفسي !!
ماذا تفعلين بي ؟
دائماً متقلبة
كل يوم لك حال
بالأمس
كنتِ ثائرة هائجة
لا تعرفين
ماذا تريدين ؟
واليوم لا تسعني الدنيا
يرقص قلبي
فرحاً وطرباً
لما !!
صدقيني
لا أعرف
سبباً لهذا الفرح
وهل كنت أعرف
سبباً لثورتي
من قبل
لا
لا أعرف
ولا أريد أن أعرف
سأتركك يا نفسي على هواكِ
يوماً
ثثورين
ويوماً
تفرحين
عجيبة هذه النفس ألبشرية
متقلبة الأحوال
لا تستقر على حال
فسبحان مغير الأحوال
سبحانه
يغير
ولا يتغير
والنار
أصبحت
رماد

هناك تعليق واحد:

ســـــــهــــــــــر يقول...

هى النفس .. طبعها التقلب ... مفطوره على التغيير
نار ..... رماد .... ثم من تحت الرماد الساكن .. نار تستعر .... فتصير حريق .. او دخان

هى النفس الثائره ... ف الحق
و ان غلبها وسوسة شيطان نقول ( لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ) فيسكنها الهدوء من جديد


سماح

تبقين قلبا رائعا اسعدنى و يسعدنى دوما