الأربعاء، 9 أبريل 2008

ام علي (( 6))

هيه يام علي تعي جبت الك عكوب
(( اكله فلسطينيه بس بيلزمها شغل جامد ))
عكوب وانو اللي طلب منك تجيب عكوب
شو من امتى مابدك عكوب عحساب بتحبيه كثير
اه بس بدو شغل كتير وبياخد وقت طويل
وشو يعني منا طول عمري بجيبه وعمرك ماقلتي لأ!
طيب طيب حطه بالمطبخ منت مبارح لسا جايب لي كوسا وورق دوالي (( ورق عنب )) والتاني بدو شغلهو انا بدي اقضي عمري بالمطبخ والا شو؟
ياستي طول عمرك بتطلبي هالاشياء شو عدى مابدى ؟ (( شو غير الحال ))
لا عدى ولابدى بس تعبت من وقفه المطبخ ليل نهار اي ارحم يا زلمه والا كيف ترحم وانت كل همك عبطنك
الله يسامحك ياام علي مني كمان طول النهار بهالحقله بزرع وبقلع والعظمه كبرت يعني ماحملتك جميله والا صرتي بس بدك شغل سريع عشان تلحقي تقعدي عالمخسوف النت هذا اللي اكل عقلك
اه صحيح انت عارف مبارح كان في موضوع حامي والناس دخلت وشدت مع بعض وهات حلها ولا شو طول الوقت بيقولوا لبعض يااخوي ويا حبيبي ومدرك اشو وابصر اشو عاملين فيها حبايب وأول (( مادق الكوز بالجره )) اتدبحوا وبانو على حقيقتهم
طيب طيب وانا شو خصني فيهم مايتدبحوا والا يحرقوا والله انك غاويه نقار
انا عندي شغل الليله فيه اجتماع عند المختار بدي انام واكوي الي اواعي (( ملابس )) مرتبه مش تنسي
لا مش راح انسى اطمن منت يابدك توكل يا بدك تنام يا بدك تطلع ماجد علينا اشي طول عمره هالحال ماتغير ولا جد عليك اشي

ليست هناك تعليقات: