الأربعاء، 9 أبريل 2008

ام علي (( 8 ))

هيه يابو علي وينك ؟
هيني هون شو بدك ؟
ولااشي اصلي مش سامعتلك حس قلت اشوف وينك واطمن عليك ؟
اطمني انا هيني عالكمبيوتر قاعد بتفرج
وعجبك اشي ؟
هيني بتفرج وبقلب بقرأ الاخبار وبشوف الدنيا شو صاير فيها والله الدنيا خربانه واحنا مش حاسين يام علي ولك شو هذا اللي عم بيصير حوالينا غزه ماكله هواء
اه والله بقعد بشوف اشي بقشعر البدن يا زلمه الله ينتقم منهم الهي
ربك كريم الا مايجي الهم يوم (( دوام الحال من المحال )) (( ولو دامت لغيرك ماوصلت الك ))
طيب انا بدي اروح اكمل شغلي
ماشي هيني هون لو بدك اشي
شو هذا اللي بيضل يضوي ويطفي هات لنشوف ونتفرج
شات ؟؟ وشو هو هالشات هذا كمان
هات تنفوت (( ندخل )) نكتب اسم نكتب اسم شو نكتب شو نكتب
نقول فارس زمانه
اها اسم حلو وفيه قوه ورجوليه
ياعيني عليك يابو علي شو انك حليوه وقمور
السلام عليكم شباب
هلا والله بالفارس كيفك
الحمد لله انتم كيفكم
تمام والله
من وين الفارس بلا صغره ؟؟
هلا فارس كيفك
انا همسات من الاردن حضرتك من وين ؟
انا من فلسطين ياحلوه كيفك
الحمد لله فل
بدي اقلك اشي
شو رايك اعطيك اميلي وندردش سوى هناك ؟
وليش لا بيصير
بس صبرك لخلي علي يعملي اميل
هاتي اميلك عشان نحكي
ماشي انا بالانتظار

ليست هناك تعليقات: