الأربعاء، 9 أبريل 2008

ام علي (( 7 ))

شو هذا كيف لو اني مش قايلك وموصيكي قبل ماانام
وين الاواعي ياست
يييييييييه والله نسيت
ولك شو جرى الك ماكنت بطلب منك زمان ودايما بلاقي اواعيي جاهزين صايره ولا يهمك اشي وبتطبخي من غير نفس ولا بتهتمي باي شي بهالبيت والله انا عامل زي اللي(( بيجيب الدب لكرمه)) (( حقله )) كنت مرتاح ومتهني شو عمى على قلبي ودخلت هالمخسوف بس يالله (( اللي من ايدو الله يزيدو ))
ييييي علينا مش راح نخلص اليوم حقك علي هلا بقوم بكوي شو جرى نسيت مره خربت الدنيا يعني ولاشو؟
طيب قومي خلصيني بسرعه يادوب الحق
لما اشوف شو هذا اللي ماخد عقلها ومنسيها نفسها وبيتها ؟
هات تا العب الي دور شدة (( كوتشينه )) على ما تخلص كوي
هيه يابو علي
؟ابو علي
ابو علي
شووووووووو وينك ؟
هيني شو خلصتي
اه شو وينك مابترد؟
ولااشي كنت بلعب
اها طيب خود اواعيك
والله حلوه هاللعبه ماحسيت كيف الوقت مرق بس اجي من الاجتماع بدي تعلميني كيف بتستعملي هالجهاز وكيف بتدخلي على مواقع
يا حبيبي عشان تقعد وانا اقعد استنى فيك
وشو يعني هو انا جبته الك لحالك ليكون؟
لا يعمي مو لاالي لحالي روح اتوكل على الله ولترجع فرج
طيب سلام
ـــــــــــ
هيه يا سعديه
اه يما شو بدك
تعي شوفي شو بيقول هذا؟
شو يما مالك؟
ولا اشي زهقت من المنتدى اللي انا فيه وسجلت بغيرو
بيقولي لازم افعله من الايميل!
اه يما بتفتحي اميلك بيكون وصلك وصله وهيك بتتقدري تشاركي
وشو هالايميل من يوم ما علي عملوا ما فتحته
طيب يما هلا بفتحه وبعملك المطلوب
وشو هالصفحه اللي فتحتيها هاي
هاي مسنجر
وشو هالمسنجر كمان؟
هذا الناس بتحكي مع بعض فيه وبتتعرف
اها ومن وين الناس بتيجي هون؟
هذا بتعطيهم اميلك بيضفوكي وبتحكي معهم وبتتعرفي
اها طيب ماشي خلصت يما اتفضلي
هلا بضيف الك اميل جارتنا لتحكي معها
ماشي يسلمو ايديكي حبيبتي

ليست هناك تعليقات: