الجمعة، 18 أبريل 2008

لن نلتقي

قد أكون لا أمتلك ما لديكم من مواهب . وقد تختلف مفاهيمي عن مفاهيمكم . وقد يختلف عالمي عن عالمكم ولكني أشعر بأني أعيش في عالم خاص بي وبنيت جداراً كبيراً جداً من حولي لا يستطيع أحد أختراقه ولا أسمح لأحد باختراقه. فعالمي يعجبني جداً تكيفت معه وأحب أن أتقوقع بداخله . عالم من الأحلام والخيال بعيداً عن الحقيقة بعيداً عن أرض الواقع . فواقعكم دائما قاس ومرير.أكتفي بعالمي الخيالي أكتفي بنقاء روحي وصفاء سريرتي . وأشكر ربي على هذه ألنعمه .لأني كلما فكرت أن أخرج إلى عالمكم أجد نفسي مذهوله لا أستطيع استيعاب ما يحدث بالخارج . هل أنا الغريبة عنه أم هو الغريب ؟
أعيش بمبادئي وقوانيني الخاصة بي بعيداً عن كل زيف بعيداً عن كل ما يبعدني عن ذاتي عن كياني وهذا ما أعتقد أنه سر قوتي وضعفي في آن معاً.
قد يبدو عالمي هذا كالدائرة المغلقة الإحكام للبعض.
ولكني أراه عالماً فيه من الزخارف والأشكال ما يمكنني النظر إليه من مختلف الزوايا .وبذلك استطعت أن أتكيف مع حياتي وأفصلها كما أحب أنا لا كما تحبون أنتم .
فعالمكم هذا لا يهمني بشيء لا يجذبني ولا توجد بيني وبينه رابطة حب حتى يستطيع أن يخرجني من قوقعتي فاتركوني أعيش ملكة متوجة في صومعتي على عرش أحلامي أفضل ألف مرة من عالمكم .
دعوني أعيش بسلام فغرامي أوهام وعشقي لذاتي سيطر على وجداني فلكم عالمكم ولي عالمي ولن نلتقي يوماً
فابتعدوا عني ودعوا الأيام تمر بسلام

ليست هناك تعليقات: