الأربعاء، 18 يونيو 2008

21

ام علي
اه ابو علي هيني هون
شو رايك تحضري اغراض الرحلة نروح النا يومين للبحر الواحد جاي عبالو يغير جو ليش لا الله يديمك فوق روسنا وتفرح قلبنا دايما
طيب خدي
شو اخد مبارح كنت بالسوق وفتت محل عطور عجبتني هالقنية شريتها الك
لك تسلم الي والله طول عمرك مزوق
يالله نادي عالولاد خليهن يحضرو الاغراض وبكره من بدري ان شاء الله بنطلع وشوفي شو بدكم اغراض لاجيب معي
ماشي يابو علي متل مابدك
حبيبي
سعدية يما تعي شوفي شو بدنا اغراض اكتبيهم لابوكي بدنا نروح البحر يومين حبيبتي ماشي يما هلا باجي
علي يا علي
وينك
يماهيني يما عالجهاز
شو بتعمل وهلا وقته
تعال روح مع ابوك جيب النا الاغراض
يما مش فاضي عندي شوية شغلات لازم اعملها ومش عارف مين لاعب بالجهاز ومضيع الي شغلات كتير كنت حافظها
شغلات مثل شو يابا
مابعرف كنت مخزن محادثة بيني وبين صاحبي اللي بيحكي معي كنت بدي اياها مش لاقيها
اها يمكن انت بس مش عارف وين نزلتهامابعرف شكله حد لاعب هلابشوف
طيب قوم قوم خلصني عاد هلا مش وقته
بس نرجع بتكمل يابا
يابا بلا لت خلصني مش ناقصك
ـــــــــ
ها كل اشي جاهز
جاهز ابن عمي توكل على الله
انا قلت لخيي ابو سليم ولاحقنا ان شاء الله
اها منيح بنتسلى سوى لوين بدك تروح؟
بدي اروح للبحر الميت جاي عبالي اطيش بالمي المالحه
اه بس شوب كثير هناك بننحرق
ياستي تعبان بدي احط عحالي طين وبنسبح مابتشوبي
مايهمك
طيب مثل مابدك
ــــــ
وينك يا علي
هيني يابا بضبظ الاب توب بدي اخده معي
ولشو يابا
عادي بزهق بلعب وجبت اله كرت انترنت
يا سلام هو احنا راحلين والا ورانا النت بكل مكان
يابا يا حبيبي عندي شغل مهم عليه مابقدر استغني عنه
لا اله الا الله خلصنا اركب
هيني جيت خليني اسوق انا يابا
لا حبيبي انا بسوق وانت بتاخد بس اتعب
طيب

ليست هناك تعليقات: