الخميس، 29 مايو 2008

20

شو مالك يابا

مامالي اشي شو بدك خير؟سلامتك بس شايفك مو هالقد الك كم يوم زهقان تعبان مش عارف مالك بالضبظ ؟

ما مالي اشي روح شوف دروسك

الا صحيح شو صار بالجهاز ؟
والله مطوله يابا

طيب بكره بتروح بتشوف الي الاب توب قديش حقه ؟
شو خلص وافقت ؟

اه يابا مهو اول على اخر جهاز واحد مش مكفي
طيب متل مابدك

ـــــــــــ

هيه ام علي اه يابو علي
شو وينك ؟
هيني بالمطبخ

اشو هذا كل ماسال عنك بالمطبخ بالمطبخ شو خللتي
ههههههههه شو خللت هاي كمان

الخزانه لقيتها فوضى قلت ارتبها شو فيها هاي كمان ؟

ومابيحلى الك الشغل الا وانا بالبيت ؟

خلصي شغلك وانا بره يا ست يا شاطره

اها بلشنا النق . خير ان شاء الله . ومن متى حضرتك بتقلق

مكنت تقعد عالنت ولا تسأل لو بضل للصبح بالمطبخ

يا ستي حقك علي خلصي شغلك وخليني اروح لعند صاحبي اتسلى احسن
اه مهو يا على النت يا عند صاحبك بطلنا نعجب يابا
لا ياستي انتي بتعجبي الباشا بس انا خلقي ضيق هاليومين
وخير ان شاء الله بتشكي من شي

ابدا مافي اي انا عال وماشاء الله عني
وينها بنتك مو مبينه

بنتي بغرفتها بتدرس عليها امتحانات وياعيني مو قادره ترفع راسها الله يعينها ولا يضيع الها تعب الهي
طيب الله يوفقها انا رايح بدك اشي اجيبه معي

لا شكرا
ياعلي شو صار معك ؟
رحت يابا وطلع حقه 5000 شيكل

اوف هالقد ؟
اه شو مفكر حقه غالي هذا ؟

طيب بكره بتروح بتجيبه
ماشي متل مابدك يابا


خي (( اخيرا )) اجا الجهاز والواحد ردت اله روحه
لنشوف العالم والله اشتقنا
[COLOR="Red"]Session Start: Saturday, 17, 2008

اشتقتلك موت

بحيك كثير وكل ما تغيب عني بموت

مش عارف شو اعمل يا رب

من دونك تعبان كثير بس بنفس الوقت لازم نبعد عن بعض

بس ما تنساني ارجوك بحبك انا موت

مشتاق اسمع صوتك كثير

بس مش راح احكي معك لازم استحمل

بحبك يا نور عيوني بحبك كثير
يي علينا نسكر لحدا يشوف وتنقلب الدنيا

ليست هناك تعليقات: